اصلاحات الفايسبوم عام 2018

اصلاحات الفايسبوك عام 2018 مارك زوكربيرغ

فايسبوك

اصلاحات الفايسبوك 2018

 اصلاحات فايسبوك 2018

تحدى جديد لأصلاح  فايسبوك

مع طليعة كل عام يكشف مارك زوكربيرغ المؤسس والمدير التنفيذي لشركة التواصل الاجتماعي فايسبوك عن تحديه المخصص بالعام الحالى الجديد، فقد في مرة سابقة له أن قرر القيام بتحديات مغايرة ك قراءة 25 كتابا أو تعلم اللغة الصينية أو زيارة كل ولايات أمريكا في عام واحد، بل تحدي ذلك العام يوجد مختلفا.

أما التحدي الحديث لمارك زوكربيرغ أثناء العام 2018 فهو ليس تحديا شخصيا كما في السابق، لكن هو تحديات خاصة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على العموم، حيث نوه مارك زوكربيرغ في منشور على حسابه الشخصية إلى أن تحدي 2018 فيما يتعلق له يكمن في “إصلاحات فايسبوك” .

ويتعلق الشأن حسب المدير التنفيذي لفايسبوك بمحاربة المحتوى الكاذب والمضلل على موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم، وهو ورش فتحتها فايسبوك منذ مرحلة  مع تزايد الاتهامات الموجه لشركة الفايسبوك بتوجيه رأي المجتمع بالأخص في مرحلة الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة والتي أثارت العديد من الجدال، إضافة إلى ذلك اتهامات أخرى بعدم تعويض مجهودات حقيقية في طريق مقاتلة المحتوى المتشدد و الذي يحفز على الكراهية.

ووعد مارك زوكربيرغ بالتركيز على تلك المشكلة في 2018 رغم اعترافه بارتكاب الموقع لمجموعة من الأخطاء

وسوف يتم اصلاحات الفايسبوك فى هذا العام الجديد تحدى هام 

سؤال بسيط عن هذه الاصلاحات 

 هل فعلا سيتم اصلاح الفايسبوك ام اقاويل ولم يتم عمل شئ ام هية تصريحات اعلامية ولم يتم عمل اى شئ من الذى قال 

ياريت فعلام يتم عمل اصلاحات وترقيه وتقنيه الخدمات المقدمة من تلك الموقع الشهير الهام  ولعمل الجاد فى هذا العام الجديد 

 فالناس كان يتوقعون أن تعطيهم التقنية مزيدا من إحكام القبضة على حياتهم، ولكن مع حضور العديد من مؤسسات التقنية والحكومات أصبحوا يستخدمون التقنية لمراقبة المدنيين، وأصبح الناس يعتقدون على باتجاه متنامي أن التقنية لديها سلطة مركزية مسيطرة”.

وألحق زوكربيرج: “هناك اتجاهات مضادة هامة، مثل التشفير والعملات الإلكترونية، التى تأخذ السلطة من الأنظمة المركزية وتعيدها إلى

 

اترك تعليقاً