رجل القى كمبيوتر فى صندوق القمامه وبه ثروة من البتكوين

رجل بريطانى يخسرثروة كبيرة من عملات البتكوين بعد الكمبيوترفى القمامة

المقالات العامة

رجل القى كمبيوتر فى صندوق القمامه وبه ثروة من البتكوين

القى رجل بريطانى كمبيوتر المحمول فى صندوق القمامه وبه ثروة كبيرة من عملة البتكوين

لاحديث فى تلك الايام الا عن العملة الاكترونية ، وعلى قيمتها و عملةالبتكوين التي بلغت الى رقم قياسي حديث في تاريخ عملة البتكوين حيث استطاع تلك العملات الاكترونيه ان تكسر حد 10 الاف دولار  ، وربما تبلغ الى ارقام خيالية في الايام القادمة حسب تنبؤات من أهل خبرة .

بل تنبأ ان تكون حسابك اكثر من 7500 بتكوين، بل تتفاجأ انك ليس لديها مفتاح الوصول اليها لسبب من الاسباب ؟ كيف سوف يكون شعورك ؟ هذا ما حصل  مع جيمس هاولز  من المملكة المتحدة حيث فقد هارديسك به نحو 7500 عملة إلكترونية ‘بتكوين

وعن رواية ذلك الرجل الغير محظوظ ترجع لسنة 2012 و طليعة 2013 ، عندما قام ناسيا برمي جهاز الكمبيوتر المحمول في صندوق القمامة قبل ان يكتشف ان في القرص الصلب في الحاسوب كان يتضمن على مفتاح الوصول الى محفظته التي تتضمن على 7500 بتكوين .

وفي عام 2014 سعى جيمس ان يقوم بعملية بحث هائلة عن حاسوبه في مكب المخلفات ، الا ان سلطات مدينته منعته من هذا بلا اذن وتصريح من السلطان المتخصصة . ومع هذا ما زال جيمس يأمل ان يجد حاسوبه المخصص ، على الرغم ان تلك المهمة عسيرة للغاية ، بصرف النظر عن أنه على نطاق الأعوام القليلة الفائتة موقع طمر المخلفات يتكاثر مقدار مستوى القمامة في

ووفقا للمسؤولين، فإن البحث عن القرص الصلب الضائع قد يحتاج ملايين الدولارات، إضافة إلى فريق كامل من العمال والمعدات الثقيلة. بمصداقية، لا أستطيع حتى أن أتصور كيف يشعر جيمس، الذي كان يراقب الارتفاع الصاروخي للبيتكوين كل تلك السنين.

من هذا اليوم بلغ سعر تلك العملة الاكترونية البتكوين الى 10337.48 دولار ، ولذا فانا القرص الضائع لجيمس يساوي اكثر امن 77.530 مليون دولار . ووفقا لتصريح له ، اكد ان محفظته مزال فيها 7500 بتكوين كما يتضح له هذا في على الشبكة ، الا انه لا يمكنهالوصول اليها نتيجة لـ عدم حضور مفاتيح الوصول اليها .

اترك تعليقاً